أفضل طريقة زيادة المشتركين في قناتك على اليوتيوب

مرحبا بكم من جديد متابعي رشيد برو وستعلق الأمر بزياد المشتركين في القناة على اليوتيوب.
لن أطول عليكم كثيرا ,منصة اليوتيوب هي أكبر وأضخم المنصات لنشر الفيديوهات للغرض الشهرة والربح, نعم ولكنك عزيزي المتابع تحتاج إلى مشتركين في قناتك لتصلهم جميع فيديوهاتك الجديد لذا سوف أعطيك أفضل طرق من عندي شخصيا إذا كنت تريد الحصول على مشتركين في قناتك على اليوتيوب

زيادة المشتركين في قناتك على اليوتيوب

عليك نشر يوميا من 2 إلى 3 فيديوهات ليظهر أحد هذه الفيديوهات التي قمت بنشرها في قسم الشائعة, فعندما تظهر أحد فيديوهاتك في هذا القسم فأعلم عزيزي أنك ستحصل على مشتركين في قناتك وأيضا معجبيك ومشاهدات وإعجابات هائلة...!

 أنشر أي فيديو خاص بك في مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أو واتساب أو تويتر وتعتبر هذه من أحسن الطريق للزيادة المشاهدات وزيادة الإعجابات في فيديوهاتك.


هذه أفضل الطرق للحصول على مشركين في قناتك
وبالتالي إذا كنت تريد أن تصبح قناتك مشهورة فهذه أفضل نصيحة وهي أن تقوم بنشر فيديوهاتك يوميا أقصد يوم تلو الأخر كما فعلت أنا شخصيا حتى وصلت قناتي القديمة إلى 67,000 مشترك ولكن اليوتيوب قامت بحذفها بسبب إنتهاك سياستها ولكنني الأن قمت بإنشاء قناة جديدة وأنشر فيها فيديوهات وهي في طريق الصعود.

أتمنى أن يعجبكم هذا الموضوع ولا تنسو الإشتراك في قناتي على اليوتيوب والإعجاب بصفحتي على الفيسبوك  للمزيد من التشجيع وأشكرك على متابعتي ولاتنسى زيارة موقعنا للمزيد.

إرسال تعليق

0 تعليقات