أفضل موقع لإختصار الروابط وربح المال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفضل موقع لإختصار الروابط وربح المال


Adfly مشابه ل tinyurl.com و bit.ly. تتيح لك هذه المواقع اختصار عنوان URL الخاص بك ، ولكن ما يجعل Adfly مختلفًا هو أنها أدرجت إعلانًا ، مما يعني أنه إذا فتح أي شخص عنوان URL المختصر ، فسيظهر إطار 5 ثوانٍ يعرض إعلانًا. وبما أن التوقيت لا يتعدى 5 ثوان ، فإن معظم الأشخاص يرغبون في التنازل عن هذا الجانب حتى يتمكنوا من استخدام هذا النظام.

يتم استخدام أدوات تقصير عناوين URL لتقصير عناوين URL طويلة جدًا. في الواقع ، حتى إذا لم يكن عنوان URL الخاص بك طويلاً ، يمكنك تقصيره إذا كنت ترغب في ذلك. كثيرًا ما يسأل الناس كم من الإيرادات يمكن توليدها عبر Adfly؟ في الواقع ، تعتمد الإيرادات التي يمكنك توليدها من خلال روابط Adf.ly إلى حد كبير على موقع المستخدمين الذين سينقرون على روابط Adf.ly.

ستحصل على 4 دولارات تقريبًا مقابل كل ألف نقرة. على الرغم من أن هذا قد يبدو منخفضًا جدًا ، ففكر في عدد الأشخاص الذين يستخدمون Facebook. سجل أكثر من 500 مليون شخص على Facebook كل يوم. حتى إذا كانت شريحة صغيرة منهم تنقر على روابطك ، فمن المؤكد أنك ستحصل على دخل كبير. يمكنك أيضًا جذب الكثير من المستخدمين والتأكد من أنهم ينقرون على روابطك من خلال إعداد مجموعة Facebook.

 تضم معظم المجموعات على Facebook أكثر من مليون عضو ، وإذا قمت ببعض الأعمال الذكية ، فمن المؤكد أنك ستحصل على ثروة صغيرة في وقت قصير للغاية ، يمكنك أيضًا توليد المزيد من الدخل عن طريق إنشاء مقاطع فيديو ونشرها على YouTube. ومع ذلك ، لا تنس تضمين رابط في وصفك.

تؤمن Adf.ly بالحفاظ على الأمور بسيطة وواضحة ، وبالتالي بعد أن تحصل على 5 دولارات من خلال حسابك في Adf.ly ، يتم تحويل الأرباح تلقائيًا إلى PayPal الخاص بك أو حساب Payoneer الخاص بك. في حالة عدم وجود أي من هذين الحسابين ، يمكنك بسهولة الاشتراك في أي من هذه الخدمات، كلاهما مجاني للمستخدمين.

غالبًا ما يتساءل معظم الأفراد عن كيفية جذب الزيارات إلى روابطهم وجعل الزائرين ينقرون على عنوان URL حتى يتمكنوا من توليد المزيد من الدخل. هنا قمنا بإدراج بعض النصائح والتقنيات المفيدة التي يمكن استخدامها لجذب الحركة إلى روابطك :

فيس بوك

 يقوم عدد كبير من الأفراد بتسجيل الدخول إلى Facebook كل يوم ، مما يجعل من Facebook منصة مثالية لنشر روابطك ونشرها. 

تويتر

 حاول الحصول على عدد لا بأس به من المتابعين على مؤشر Twitter الخاص بك ، ثم قم بنشر روابطك على Twitter. من المؤكد أن المعجبين والمتابعين ينقرون على الروابط.

 يوتيوب

 يمكنك تحميل مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام على YouTube وتضمين الروابط في وصفك. 

موقع ويب

 في الوقت الحاضر ، ليس من الصعب جدًا إنشاء موقع ويب مجاني ولا تحتاج إلى أن تكون خبيراً للحصول على موقعك الإلكتروني الخاص بك. وبمجرد تصميم موقع الويب المجاني الخاص بك ، يمكنك نشر محتوى مثير للاهتمام وتضمين روابطك فيه.

إرسال تعليق

0 تعليقات