10 طرق لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفضل الطرق لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة عدد الزيارات على موقعك على الويب ، وفي مشاركة اليوم ، سننظر في 25 منها ، بما في ذلك عدة طرق لزيادة عدد زيارات الموقع مجانًا.

1. أعلن

هذا واضح جدًا ، سننظر إليه أولاً. إن البحث المدفوع ، والإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والإعلانات المصورة هي طرق ممتازة لجذب الزوار ، وبناء علامتك التجارية ، وإيصال موقعك أمام الناس. اضبط استراتيجياتك المدفوعة لتناسب أهدافك.
هل تريد فقط المزيد من الزيارات ، أم أنك تتطلع إلى زيادة التحويلات أيضًا ؟ تحتوي كل قناة مدفوعة على مزاياها وسلبياتها ، لذا فكر مليًا في أهدافك قبل الوصول إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك.

2. الترويج على مواقع التواصل الإجتماعي

لا يكفي إنشاء محتوى رائع ونأمل أن يجد الأشخاص أنه يجب أن تكون سباقًا. تتمثل إحدى أفضل الطرق لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب في استخدام قنوات الشبكات الاجتماعية للترويج للمحتوى الخاص بك. يُعد Twitter مثاليًا لروابط قصيرة وجذابة (ومغرية) ، في حين يمكن أن يساعد ترويج + Google موقعك في الظهور في نتائج البحث المخصصة ، ويبدو فعالًا بشكل خاص في منافذ B2B. إذا كنت تمثل شركة منتجات B2C ، فقد تجد قوة جذب كبيرة مع مواقع اجتماعية ثقيلة الصورة مثل Pinterest و Instagram. إليك المزيد من النصائح حول تحقيق أقصى استفادة من التسويق عبر الشبكات الاجتماعية.

4. أكتب عناوين مجاذبة

العناوين الرئيسية هي واحدة من أهم أجزاء المحتوى الخاص بك. بدون عنوان مقنع ، لن تظهر حتى مشاركة المدونة الأكثر شمولية. إتقان فن كتابة العنوان. على سبيل المثال ، يكتب المؤلفون في BuzzFeed و Upworthy غالبًا عن عشرين عنوانًا مختلفًا قبل أن يستقروا في النهاية على العنوان الذي سيحقق أكبر عدد من الزيارات ، لذا فكر مليًا في العنوان الرئيسي قبل أن تضغط على " النشر ".

5. قم بتحسين SEO

هل تعتقد أن SEO ميت ؟ فكر مرة أخرى. لا يزال تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث ممارسة قيّمة وجديرة بالاهتمام. هل تستفيد من النص البديل للصورة؟ هل تنشئ روابط داخلية لمحتوى جديد؟ ماذا عن الأوصاف التعريفية؟ لا يلزم أن يستغرق تحسين كفاءة تحسين محركات البحث على الموقع وقتًا ، وقد يساعد ذلك في زيادة عدد الزيارات المجانية.

6. الكلمات الرئيسية

هل حصلت على قواعد الكلمات الرئيسية ذات النية التجارية العالية؟ ثم حان الوقت لاستهداف الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل أيضًا. تمثل الكلمات الرئيسية طويلة الأمد غالبية عمليات بحث الويب ، وهذا يعني أنك إذا لم تكن تستهدفهم كجزء من البحث المدفوع أو جهود تحسين محركات البحث ، فستفقد.

7. بدء التدوين

قبل أن تقول ذلك، فإن تدوين المدونين الحقيقيين ليس ميتًا ، على الرغم مما قد تكون سمعته. يمكن أن يؤدي تأمين مشاركة ضيف في موقع مرموق إلى زيادة عدد زيارات المدونة إلى موقعك على الويب والمساعدة في بناء علامتك التجارية في الصفقة. كن حذرًا ، مع ذلك - لقد تغيرت معايير تدوين المدوين بشكل جذري خلال الثمانية عشر شهرًا الماضية ، وقد تؤدي التكتيكات غير المرغوب فيها إلى عقوبات صارمة. التقدم بحذر.

8. دعوة الآخرين للتدوين في موقعك

تدوين الضيوف هو شارع ذو إتجاهين. بالإضافة إلى نشر المحتوى على مدونات أخرى ، يمكنك دعوة الأشخاص في مجال تخصصك إلى التدوين على موقعك الخاص. من المحتمل أن يشاركوا مقالة ضيفهم ويربطوها ، مما قد يجلب قراء جدد إلى موقعك. ما عليك سوى التأكد من نشر محتوى أصلي عالي الجودة فقط بدون روابط غير مرغوب فيها ، وذلك لأن Google تتسبب في تشتيت تدوين المدوّنات منخفضة الجودة.

9. نشر المحتوى إلى LinkedIn

أصبح LinkedIn أكثر من مجرد وسيلة للعثور على وظيفة أخرى. وأصبحت أيضا أكبر شبكة إجتماعية مهنية في العالم الآن منصة نشر قيّمة في حد ذاتها ، مما يعني أنك يجب أن تنشر محتوى على LinkedIn بشكل منتظم. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، بالإضافة إلى زيادة ملفك الشخصي في مجال عملك خاصة إذا كان لديك متابع معتدل إلى كبير.

10. تأكد من أن موقعك مستجيب

لقد ولت الأيام التي انتهى فيها تصفح الإنترنت بشكل حصري على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. واليوم ، أصبح عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة الجوّالة للوصول إلى الويب أكثر من أي وقت مضى ، وإذا أجبرت الزائرين على النقر والتمرير حول موقعك ، فأنت تطلب منهم الانتقال إلى مكان آخر. تأكد من إمكانية الوصول إلى موقعك على الويب وعرضه بسهولة عبر مجموعة من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف الذكية الأصغر حجمًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات