كيفية عرض كلمات المرور واي فاي المحفوظة على الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عرض كلمات المرور واي فاي المحفوظة على الأندرويد
 أنا أحب الذهاب إلى المقاهي ، ولا سيما مع خدمة الواي فاي المجانية. لا شيء أفضل من الجلوس الكتابة مع فنجان ساخن من القهوة بجانبي. هذا هو السبب في أنني قمت بحفظ كلمات مرور Wi-Fi للعديد من المقاهي. ومع ذلك ، فأحيانًا لا تذهب إلى هذه الأماكن بمفردك ويصاحبك أصدقاؤك الذين قد يحتاجون أيضًا إلى اتصال Wi-Fi.

 إذا كان لديك جهاز الكمبيوتر المحمول معك ، فليس من الصعب جعله يعرض كلمات المرور. لكن على الهاتف ، ليس الأمر بسيطًا. وفرص هواتفنا تكون معنا أكثر من أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بنا.

لا يمكنك الحصول على كلمات مرور Wi-Fi بدون وصول المشرف نظرًا لأنه يتم تخزين هذه المعلومات في مجلد النظام على جهازك. إذا لم تقم رووت نظام Android الخاص بك حتى الآن ، فيجب عليك التحقق من مجموعتنا من المطبوعات حول رووت Android الخاص بك وتقرر بنفسك من خلال ذلك ، دعونا نرى الآن كيف يمكننا الحصول على كلمات المرور.

إسترجاع كلمات السر على الأندرويد

نظرًا لأنه سيتعين علينا فتح ملف نظام على Android ، لا يمكننا استخدام مستكشف الملفات التقليدي الذي يأتي مثبتًا مسبقًا على الجهاز. سوف نستخدم ES File Explorer للمهمة. لقد رأينا بالفعل دليلاً حول كيفية استخدام ES File Explorer لعرض وتعديل ملفات النظام على Android. يرجى إلقاء نظرة على ذلك إذا كنت غير مدرك لهذه العملية.

الآن انتقل لأعلى مجلد ( إلى مجلد الرووت ) في ES File Explorer وسترى دليل يسمى البيانات. انتقل إلى data/misc/wifi وسوف تجد ملف يدعى wpa_supplicant.conf انقر على الملف لفتحه وتأكد من استخدام عارض HTML / TEXT المدمج في مستكشف الملفات في ES للمهمة.




في الملف ، ستتمكن من رؤية SSID للشبكة وكلمات المرور المجاورة لها. يمكنك الآن البحث عن SSID (اسم الشبكة) وتسجيل كلمة المرور بجانبها وإغلاق الملف.




يرجى التأكد من عدم تعديل الملف أو قد تواجه مشكلات في اتصال Wi-Fi. هناك عدد معين من التطبيقات المدرجة في متجر Play للمهمة ، ولكن من الأفضل استخدام هذه الطريقة اليدوية للحصول على كلمات المرور بدلاً من تثبيت هذا البرنامج الضار.

إرسال تعليق

0 تعليقات