تحسين أرشفة موقعك في محرك البحث جوجل

السلام عليكم وأهلا محبي موقع رشيد برو
اليوم في مقالة جديدة واليوم سأقدم لكم مجموعة من النصائح التي ستفيدك كثيرا في تحسين موقعك في محرك البحث جوجل.

نصائح لتحسين وأرشفة موقعك في محرك البحث جوجل

الجميع يريد تحسين أداء موقعه فى محرك البحث جوجل و الحصول على أكبر عدد من الزوار خاصة إذا كان موقعك هو مصدر رزق ثابت لك و بالطبع كل منا لديه حلم و هدف و هدف الجميع هو تحقيق أفضل النتائج في محرك البحث جوجل.
ماذا يمكنني فعله كى أصل إلى هذا الهدف ؟
جلبت بعض النصائح والتي أفادتني أنا شخصيا ونجحت في تحسين أداء موقعي في محرك البحث جوجل وحتى أنت أيضا يمكنك التعرف عليها و تطبيقها بكل سهولة

 1- أضف لموقعك المزيد من المقالات الحصرية و أبتعد عن نسخ المحتوى

 هل تريد المزيد من الزوار و المتابعين لموقعك إذا عليك أن تبدأ فى إضافة بعض المقالات الحصرية والغنية بالمعلومات الغير المكررة على شبكة الانترنت وأكتب أفضل العناوين الرئيسية للمحتوى و إبتعد عن المحتوى المنسوخ أو المسروق فليس له أي قيمة كما أنه يضر بموقعك و سمعته, لذا كن مميزا و دعك من التقليد و وإختر لنفسك شيئا يتذكره الجميع لفترات طويلة.

 2- أنشر موقعك في مواقع التواصل الاجتماعى و أجلب المزيد من الزوار

 أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى من أفضل وسائل التسويق الالكتروني و جذب المزيد من الزوار و العملاء لموقعك وقم بإنشاء صفحة خاصة بك على فيس بوك وحسابك تويتر و جوجل بلسوقناتك على اليوتيوب وصمم شعار أو لوجو أحترافي فريد من نوعه وغير مقلد لموقعك كي تكون مميزا عن باقي المواقع  وواصل بمشاركة المحتوى الجديد يوميا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

 3- كن دائما متصلا مع زوارك و عملائك على المباشر

 ما فائدة إن كان لديك موقع فريد و محتوى حصري ما لم تكن على إتصال مع زوار وعملاء موقعك و الإجابة عن جميع الأسئلة والإستفسارات الخاصة بهم لذا بادر بمساعدة الاشخاص وهذا ما سيجعل موقعك مميز و فريد فعلا عن باقي المواقع.

فضلا عزيزي المتابع لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب والإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك والإنضمام لموقعنا  للمزيد إنشاءالله

إرسال تعليق

0 تعليقات