منع الزيارات الوهمية في مدونة بلوجر 2018

السلام عليكم مجددا متابعي رشيد برو في درس جديد واليوم سنقوم بحل مشكلة الزيارات الوهمية لموقعك أو مدونتك في بلوجر

يعاني الكثير من المدونين مشكلة الزيارات الوهمية وتؤثر على الموقع وقد تؤدي به إلى عدم ثقة جوجل بسبب قضاء الزائر الوهمي مدة كزيرات سريعة, و يوجد العديد من مصادر تلك الزيارات مثل موقع HitLeap و غيره من مواقع تبادل الزوار و التى يرجع سببها إلى هجم الحساد للإيقاع بموقعك فى جوجل.


منع الزيارات الوهمية في مدونة بلوجر 2018
 كيف يمكنني التعرف على مصدر زيارات موقعك و تحديد مواقع الزيارات الوهمية ؟

 يوجد طريقتين لمعرفة زوار مدونتك الأولى عن طريق لوحة التحكم الخاصة بك فى بلوجر من مصادر حركة الزيارات أو الطريقة الثانية عن طريق حسابك الخاص فى جوجل Analytics من لوحة التحكم إضغط على " الإكتساب "  ثم  "نظرة عامة" و سترى جميع الزيارت الخاصة بموقعك.

بعد أن تعرفت على مصدر الزيارات الوهمية ستقوم بوضع كود HTML في القالب لمنع تلك الزيارات من الدخول إلى موقعك مرة أخرى

قم بالذهاب إلى المظهر ثم إضغط على تحرير HTML ثم إبحث عن هذا الكود <head> وضع الكود التالي أسفله
<script type='text/javascript'>var block = ['hitleap.com', 'alexaboostup.com', 'addmefast.com','Anothersite.com'];for (var b = block.length; b--;) {if (document.referrer.match(block[b]))window.location = "https://www.google.com/";}</script>
ستقوم بتغيير الروابط المواقع التي جاءت منه هاته الزيارات الوهمية 
 وفي الأخير ستكون قد منعت هذه المواقع من تصفح أو الدخول موقعك وفي حالة الدخول سوف يتم توجيه الزيارة الوهمية من موقعك إلى جوجل مباشرة.

فضلا عزيزي المتابع لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب والإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك والإنضمام لموقعنا  للمزيد إنشاءالله

إرسال تعليق

0 تعليقات