تسريب سعر هاتف Samsung Galaxy S9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بعد أيام قليلة لأول مرة من سامسونج غالاكسي S9 قبل أن يكشف المسؤول أن المعلومات مستمرة في التسرب تسرب جديد يدعي اليوم أن تسعير سامسونج على هذه الهواتف الجديدة يمكن في نهاية المطاف أن تنافس أيفون العاشر. الرائد مكلفة ليست شيئا جديدا و أبل اي فون X لم تبدأ هذا الاتجاه سواء.

 في العام الماضي، وقد كسرت سامسونج سجلاتها الخاصة مع 950 $ غالاكسي نوت 8، ويبدو أن غالاكسي S9، على الأقل البديل الأكبر، يمكن أن تتطابق تقريبا.

 عندما شهد غالاكسي ملاحظة 8 لأول مرة في المملكة المتحدة، هبطت في النبيلة 999 €. وفقا لأيفان بلاس، فإن S9 + سيكون قريبا في المنافسة، وهبطت في 997 €. هذا هو ثمن ضخم، ولكن الهاتف أصغر سيكون قليلا أرخص قليلا في 841 €. في كلتا الحالتين، هذه ليست الهواتف الرخيصة التي ننظر إليها.

 ومن غير الواضح كيف ستترجم الأسعار إلى الولايات المتحدة وغيرها من المناطق ولكن هنا مقارنات أجريت بالتسعير الأوروبي ملاحظة 8 في 999 € تصل إلى حوالي 950 $ في الولايات المتحدة.

 أي فون X أبل أيضا يشاهد سعر أعلى حوالي 1،100 € في حين أنها تنزل إلى 999 $ في الولايات المتحدة. بغض النظر عن ذلك فمن الواضح أن سامسونج تسير بعد هذا السوق "فائقة قسط" التي شكلت حديثا مع S9 + في حين أن S9 العادية ويبدو أنها ستبقى أكثر أو أقل مجموعة معظم الناس يمكن تحمله.

إرسال تعليق

0 تعليقات