AdSense for Shopping | ما هو بالنسبة إلى ناشري E-Commerce

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 أن تكون مربحًا في مجال التجارة الإلكترونية ليس سهلاً دائمًا وأن النجاح لن يكون فوريًا. ولكن نمت التجارة الإلكترونية لتكون واحدة من الصناعات الأكثر ربحية في عالم الأعمال.


AdSense for Shopping

 يوفر Google AdSense وسيلة لكسب دخل إضافي من موقعك على الويب من خلال الإعلانات القادمة من حملات Shopping في Adwords والتي يمكنك وضعها بذكاء حول صفحاتك.

 يحصل الناشر على نسبة مئوية لكل عملية بيع يتم إجراؤها من إعلانات Adsense for Shopping هذه. بهذه الطريقة ، لديك وسيلة لزيادة تدفق الدخل الرئيسي من الأعمال التجارية الصرفة.

مع ذلك ، هناك خطر واضح مرتبط باستخدام AdSense على موقع التجارة الإلكترونية. لن يقوم Adsense بنشر أي إعلان على موقعك فقط ، ولكنه سيعرض حملات ترويجية مرتبطة بشدة باهتمام عملائك ( التسويق عبر الفائدة ).

 قد تكون هناك أوقات تظهر فيها إعلانات لمنتجات مشابهة لما تبيعه. هذا هو السبب الأكثر شيوعًا وراء تردد ناشري التجارة الإلكترونية في استخدام Adsense.

ويُعد AdSense للتسوق أحدث ميزة في تحقيق الدخل من موقع الويب بالنسبة لناشري التجارة الإلكترونية. تم إطلاقه في سبتمبر 2014 ولكن لم تستفد الكثير من مواقع التسوق من هذا. يتيح لك عرض تحقيق الدخل هذا وضع إعلانات قائمة المنتجات على موقع الويب الخاص بك. على غرار منتجات AdSense الأخرى ، يعتمد ربحك على أداء الإعلانات الموضوعة في موقعك.

الجوّال هو الجهاز الأكثر استخدامًا حيث يقارن المستخدمون بين المنتجات ،  نظرًا لأنه تم تصميم AdSense for Shopping لجميع الأجهزة ، يمكن لبائعي التجزئة والناشرين التجاريين تحقيق الدخل من حركة جوّالهم غير المحولة بسهولة.

من خلال عرض إعلانات المنتجات ذات الصلة على موقعك ، فإنك تشجع على تفاعل المستخدمين حيث يرون المنتجات التي يهتمون بها على موقعك. هذا أيضًا يحافظ على عودة المستخدمين إلى موقعك مرة أخرى.
 بفضل المليار من المنتجات المتاحة على Google Shopping

وأيضا، من خلال عرض إعلانات المنتجات الملائمة للمحتوى ، يشارك المستخدمون في موقعك وسيقدرون نوع جديد من تجربة المستخدم.

إرسال تعليق

0 تعليقات