كيف تتناسب أجهزة iPhone XS و XS Max مع أفضل هواتف Android

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 كشفت شركة آبل الستار عن الجيل الأحدث من هواتف iPhones الرائدة اليوم ، iPhone XS و iPhone XS Max. تشترك النماذج في الكثير من الميزات التي قدمها سلفها الموقوف لأول مرة إلى خط iPhone ، مثل Face ID ووضع Portrait Mode ، ولكن الآن تم تحسينها وتحسينها.


Apple iPhone XS & XS Max

 واحدة من أكبر الترقيات هي التحول إلى معالج A12 Bionic الجديد من أبل ، والذي يقال إنه أسرع بنسبة 15 في المائة من A11، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذه الميزات متوفرة الآن على شكل XS Max 6.5 بوصات ، وهو أكبر جهاز iPhone على الإطلاق.

واحدة من المظاهرات المميزة على المسرح اليوم هي القدرة على ضبط عمق المجال يدويًا بعد التقاط الصور في الوضع الرأسي. على الرغم من إدعاءات شركة أبل بأن "هذا لم يكن ممكنًا مع أي نوع من أنواع الكاميرا ،" فهي في الواقع ميزة متوفرة على هواتف Android مثل Huawei و Nokia لبضع سنوات. ناهيك عن أن تقنية إعادة التركيز كانت رائدة لأول مرة من قبل شركة الكاميرا الضوئية Lytro التي تم إلغائها في عام 2012.

إذا نظرنا إلى المواصفات الفنية ، فكيف يتم تجميع أجهزة iPhones الجديدة ضد هواتف Android المتقدمة؟ قارنا مواصفاتها مع Samsung Galaxy S9 و S9 Plus و Galaxy Note 9 و Google Pixel 2 و Pixel 2 XL.

إرسال تعليق

0 تعليقات