OnePlus تعلن عن سماعات USB-C رخيصة الثمن وعالية الجودة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أخيرا ! أعلنت OnePlus للتو عن المنتج الذي يصرخ به العديد من مستخدمي هواتف Android لعدة أشهر: سماعات USB-C رخيصة الثمن وعالية الجودة لتحل محل السماعات التناظرية التي لم يعد بإمكاننا استخدامها مع هواتفنا المحرومة من مقابس سماعات الرأس .

OnePlus Type-C Bullets

إن OnePlus Type-C Bullets هي نسخة مطورة من Bullet Wireless الذي تمت مراجعته في عام 2016. وقد تم تسعير Bullet v2 بسعر 19.99 دولار ، ووعد OnePlus بالحفاظ على السعر بدون تغيير مع إصدار USB-C الجديد ، مع إضافة عدد قليل من تحديثات التصميم والميزات.

 سوف يأتي Type-C Bullets مع Cirrus Logic DAC مدمج ، مما يجعلها متوافقة مع معظم أجهزة USB-C ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. سيكون لديهم أيضًا ميكروفون مدمج وجهاز تحكم عن بُعد.

تقول OnePlus أنها ستطلق نظام Bullet الجديد في نفس الوقت الذي سيطلق عليه برنامجها الرئيسي التالي ، والذي نعرف أنه سيطلق عليه اسم OnePlus 6T وسيحتوي على قارئ بصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

 لم يتم الإعلان عن التوقيت المحدد للإصدار حتى الآن ، ولكن إذا احتفظ OnePlus بتقويمه التقليدي ، فيجب أن يتوفر كل من OnePlus 6T و Type-C Bullet للشراء في وقت ما في نوفمبر ، إن لم يكن قبل ذلك.

إرسال تعليق

0 تعليقات