فيسبوك ووتش ستكون متاحة دوليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيسبوك ووتش


بعد عام من إطلاقه في الولايات المتحدة ، يتخذ موقع Facebook منصة الفيديو الخاصة به على المستوى الدولي. أعلنت الشركة في منشور على الإنترنت هذا الصباح أن المنصة ستكون متاحة عالميًا ، مما يعني أن الشركاء يمكنهم الآن الوصول إلى جمهور من مليارات الأشخاص عبر البلدان واللغات. هذه إضافة جمهور ضخمة ، وتتيح الوصول إلى Facebook على قدم المساواة مع YouTube و Netflix. في حين أن أرقام الجمهور الجديدة هذه لا تعني بالضرورة أن المزيد من الشركاء سيقفزون على "ووتش" ، إلا أنه على الأقل يمنحهم سبباً أفضل للقيام بذلك.

 ويعني أيضًا أن المعلنين يمكنهم الوصول إلى هؤلاء المليارات من المستخدمين لتحقيق الربح من الفواصل الإعلانية. مبروك لجميع الشركاء. يمكن للشركاء ذوي الاحتياجات الخاصة نشر الإعلانات بالإنجليزية واللغات المحلية الأخرى. تتوفر المراقبة على نظامي iOS و Android في تطبيق Facebook. كما يتوفر أيضًا من خلال تلفزيون آبل وتلفزيون سامسونج الذكي وتلفزيون Amazon Fire وتلفزيون Android و Xbox One و Oculus TV.

 تشير مشاركة مدونة Facebook إلى أن أكثر من 50 مليون شخص في الولايات المتحدة يشاهدون ما لا يقل عن دقيقة من الفيديو كل شهر ، وأن إجمالي وقت مشاهدة مقاطع الفيديو قد ارتفع 14 مرة منذ بداية عام 2018. ومع ذلك ، فإن المشاهدات التي تستغرق دقيقة واحدة كنقطة مرجعية ليس مطمئنا للغاية فيما يتعلق بالنجاح المحتمل للمنصة.

 منذ إطلاقه ، قام فيسبوك بتصميم العديد من التنسيقات الجديدة للناشرين ، بما في ذلك عروض ومسلسلات الألعاب الحية التي تحتوي على أجزاء تفاعلية مثل الاختبارات والاستطلاعات. يبدو أن الشركة ترغب في إنشاء شبكة تلفزيون اجتماعية حقيقية حيث يمكن للمبدعين والمشاهدين التفاعل مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي. الآن ، ستكون مشاركة الجمهور هذه في جميع أنحاء العالم.

إرسال تعليق

0 تعليقات