Google One Storage المدفوعة الآن مفتوحة لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت Google يوم الأربعاء عن توفر Google One كخيار ترقية للتخزين للأشخاص في الولايات المتحدة. 


Google One Storage

سيصبح الخيار متاحًا في بلدان أخرى خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 تمت ترقية المستخدمين الذين لديهم خطط مدفوعة للسعة التخزينية في Google Drive تلقائيًا إلى Google One في الأشهر القليلة الماضية ، كما أشار بافني ديوانجي ، نائب الرئيس في Google One.

 تبدأ خطط Google One بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا مقابل 100 غيغابايت. مقابل 2.99 دولارًا ، يمكن للمستخدمين الحصول على 200 غيغابايت ، وبالنسبة إلى 9.99 دولارًا ، يوفر Google One 2 تيرابايت. سيتم ترقية خطط 1-TB إلى 2 تيرابايت مجاناً. لا تتغير أسعار الخطط التي توفر أكثر من 2 تيرابايت.

 قدم Google Drive أول 15 غيغابايت مجانًا. تبلغ تكلفة إضافية قدرها 100 غيغابايت 1.99 دولارًا ، ويمكن للمستخدمين الحصول على 1 تيرابايت مقابل 9.99 دولارات ، و 10 تيرابايت مقابل 99.99 دولارًا ، وتخزينًا إضافيًا بزيادات 10 تيرابايت بنفس السعر.

 يعمل Google One مع Drive و Gmail بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو الأصلية عالية الجودة في صور Google.



وقال مايكل جود ، مدير البرامج في شركة Stratecast / Frost & Sullivan ، إن اشتراط الجودة الأصلي "ربما يعني دقة أقل".

 وقال لصحيفة إي-كوميرس تايمز: "صورة القرار التقليدي تبلغ حوالي 3 ميجابايت ، لكن الحد الأقصى المسموح به للصور عالية الدقة". "تنطبق الاعتبارات نفسها على الفيديو SD مقابل HD.

" يمكن للمستخدمين مشاركة خطة Google One الخاصة بهم مع ما يصل إلى خمسة أفراد آخرين من أفراد العائلة ، وسيحصلون على تحليل للتخزين الذي يستخدمه كل فرد من أفراد العائلة.

 ومع ذلك ، قد لا يكون ذلك صفقة كبيرة ، اقترح جود ، لأنه سيتعين تقاسم التخزين. على سبيل المثال ، تكلف الخطة العائلية التي تبلغ 100 غيغابايت ، حوالي 24 دولارًا سنويًا ، كل شخص في أسرة مكونة من 6 دولارات أمريكية.

 وقال روب إندرلي ، المحلل الرئيسي في مجموعة إندرل ، "من المرجح ألا تكون صفقة جيدة على ما يبدو" ، لأننا غالباً ما نركز على المستخدمين وليس القدرة - أو كيف ستقوم Google بإزالة البيانات.

إرسال تعليق

0 تعليقات