زيادة أرباح Google AdSense بعد تنفيذ هذه النصائح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 قد تكون قد سمعت عن AdSense بالفعل ، ولكنك قد لا تدرك بعض الاستراتيجيات التي من شأنها زيادة أرباح Google AdSense كمبتدئ.
 إذا كنت تبحث عن طرق لزيادة دخلك في AdSense ، فإن هذه المشاركة مخصصة لك حصريًا.

 إن كسب المال من Google AdSense لا يزال هو الخيار الأمثل لغالبية المدونين.

 السبب في ذلك ، لا تحتاج إلى أي استثمار أو مهارات متخصصة لكسب الأموال عبر الإنترنت باستخدام AdSense. هذا هو السبب نفسه الذي يجعل الأشخاص يبحثون دائمًا عن نصائح لزيادة عائدات Google AdSense طوال الوقت تقريبًا.


زيادة أرباح Google AdSense بعد تنفيذك لهذه النصائح

 AdSense هو نظام الدفع مقابل كل نقرة (PPC) الذي يعرض الإعلانات ذات الصلة بمحتوى موقعك الإلكتروني. ستحصل على الدفعات عندما ينقر شخص ما على إعلاناتك في AdSense.

 ولكن المشكلة الوحيدة هي أنك تحتاج إلى عدد كبير من الزيارات للحصول على المزيد من الأموال من AdSense. ليس فقط مئات الزوار في اليوم ولكن الآلاف من الزوار الفريدين كل يوم.

 على الرغم من وجود الكثير من البدائل لبرنامج Google AdSense ، إلا أنه عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن يساعدك دخل AdSense في كسب دخل لائق بأقل مجهود. في هذا المنشور ، ستجد كيفية زيادة دخل AdSense دون التعرق كثيرًا. هل أنت جاهز؟ دعنا ننتقل مباشرة إلى التفاصيل.

يمكن للمواقع الغنية بالمحتوى زيادة أرباحك في Google AdSense


لا يهتم معظم المبتدئين إلا بزيادة حركة المرور الخاصة بهم. يستخدم هؤلاء جميع طرق إنشاء الزيارات لزيادة عدد زيارات مدوناتهم ولكن معظمهم لن يعمل بفعالية. ثم يفشلون في زيادة كلٍّ من الزيارات ودخل AdSense. إذا كنت واحدًا منهم ، فتوقف عن القيام بذلك على الفور.
لزيادة أرباحك في AdSense كمبتدئ ، كل ما تحتاج إليه هو مواقع غنية بالمحتوى.

ما هو موقع الغني بالمحتوى ؟


المحتوى الرائع هو ما يجعل نجاح أي مدونة أو نجاحه. تملأ كل المدونة التي تزورها تقريبًا أعلى محتوى من الدرجة الأولى طوال الوقت تقريبًا. المحتوى الخاص بهم هو ما يجعلك تزور مدوناتهم في كثير من الأحيان.

في الجملة ، يحتوي الموقع الغني بالمحتوى على محتوى لحل المشكلات حيث يمكنك اتخاذ إجراءات قابلة للتنفيذ لتحسين شيء ما.

على سبيل المثال ، يمكنك زيادة أرباح Google AdSense بعد تنفيذ النصائح المذكورة في هذه المشاركة.
 هذا ما أسميه "موقع غني بالمحتوى". لذلك تأكد من إنشاء موقع ويب مليء بالمحتوى لزيادة أرباحك في AdSense.

تتمثل الطريقة الأولى لجعل محتوى موقعك غنيًا في إستخدام تقنية Skyscraper, على أنها تنطوي في 3 خطوات بسيطة.

العثور على المحتوى الشعبي في مكانتك.
خلق محتوى من حوله وجعله أفضل بشكل استثنائي.
الترويج له للأشخاص المناسبين.

باختصار ، تحتاج إلى العثور على المحتوى الرائج في مجالك باستخدام أدوات مثل Buzzsumo. ثم ، كتابة محتوى مفصل حوله. على سبيل المثال ، إذا كان "3 نصائح للتوقف عن التدخين" أحد أكثر المحتويات شيوعًا في مجال تخصصك ، يمكنك كتابة حوالي
50 نصيحة للقيام بذلك دون القلق كثيرًا. هل ستاخذني؟ هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها جذب المزيد من المشاركات من خلال كتابة محتوى استثنائي حول الموضوعات الشائعة بالفعل. وأخيرًا ، يمكنك استخدام أدوات مثل topsy للعثور على الأشخاص الذين شاركوا المحتوى بالفعل.

3 فوائد من إنشاء مواقع غنية بالمحتوى.


 إنها تزيد من مستوى رؤية موقعك على الويب. جوجل دائما يكافئ الموقع مع أعلى درجة من المحتوى.

 فهي تزيد من متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدمون على موقعك ، كما تعمل أيضًا على تقليل معدل الارتداد في موقعك. سيساعدك ذلك تلقائيًا على زيادة تصنيفات بحثك بشكل عام.

 سيبدأ الأشخاص الآخرون في الربط إلى عناصرك إذا وجدوها مفيدة. كما سيشاركون مدونتك مع جمهور مدونتهم حتى تحصل على المزيد من الزيارات القادمة من المدونات الأخرى.

تحديد مكان وضع الإعلانات


تسمح لك سياسات AdSense بوضع ثلاث وحدات إعلانية و 3 وحدات روابط ومربعي بحث في كل صفحة من صفحات موقعك. إذا بدأت في وضع الحد الأقصى لعدد الإعلانات على مواقعك ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى إيذاء جمهورك وقد يتخلى عن موقعك دون النقر على أي إعلان !

لذلك ، يكون الموضع هو كل شيء لزيادة إيراداتك في AdSense.

 إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النقرات على الإعلان ، فضع وحدات AdSense الإعلانية في الأماكن المناسبة.

ضع إعلاناتك "في الجزء المرئي من الصفحة" نظرًا لأنها تتمتع دائمًا بمستوى رؤية أعلى على أي موقع ، مما يمنحك نسبة نقر إلى ظهور أفضل على إعلاناتك.

أعلى اليسار والشريط الجانبي والتذييل هي أيضًا مواضع رائعة لوضع إعلانات AdSense التي يمكنها زيادة النقرات.


بدون تحسين محرك البحث أو مايعرف ب SEO مدونتك لا تساوي شيء



يعد تحسين محركات البحث هو المفتاح لزيادة أرباحك في AdSense. بدون تحسين محركات البحث ، سيستغرق الأمر شهورًا إن لم يكن سنوات للحصول على زيارات مناسبة من Google. وقضاء سنوات من الوقت في القيادة إلى مدونة واحدة ليس استراتيجية ذكية لكسب المال عبر الإنترنت.

تحتاج إلى تعلم مهارات تحسين محركات البحث لتحسين المحتوى والموقع والهيكل بشكل صحيح حتى تتمكن من جلب زوار الجودة بسرعة إلى مدوناتك ويمكنك البدء في تحقيق دخل لائق من AdSense. ومع ذلك ، إليك بعض النصائح البسيطة لجلب المزيد من زيارات البحث.

إبدأ باستخدام الكلمات الرئيسية الطويلة في إستراتيجية إنشاء المحتوى لديك.
من الأسهل ترتيبها أكثر من التنافس على الكلمات الرئيسية القصيرة مثل "أفضل السيارات في المغرب".
حاول استخدام الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل التي تحتوي على أكثر من 4 كلمات بحيث يمكنك الترتيب بسهولة حتى إذا كانت مدونتك جديدة.

لا تكتب الكثير من المحتوى بدون إنشاء روابط بالفعل. يعد بناء الروابط إحدى الطرق الأكثر فعالية لزيادة عدد الزيارات إلى أي مدونة أو موقع ويب، بدون روابط ، لا تثق محركات البحث في مواقع الويب الجديدة.

 لذلك لديك فرص أقل للحصول على حركة المرور حتى لو كان لديك محتوى رائع. تعطي محركات البحث وزناً أكبر للمحتوى الخاص بك فقط إذا بدأ أحدهم بالارتباط به، لذلك استخدم إستراتيجيات إنشاء الروابط الأخلاقية للحصول على روابط طبيعية لمواقعك.

ابدأ باستخدام أدوات تحسين محركات البحث المناسبة لتعزيز تصنيفات البحث.
 أنصحك بشدة بتجربة Long Tail Pro و SEMrush و Keyword Planner و WordPress SEO by Yoast لزيادة عدد زيارات البحث.

البحث عن مشاكل موقع الويب الخاص بك وحلها


أحد الأسباب التي تجعل معظم الناس يكافحون لزيادة عدد الزيارات من محركات البحث هو : موقعهم لديه الكثير من المشاكل.

يمكن أن يؤدي العثور على مشكلات موقعك على الويب وإصلاحها مثل الصور التي لا تحمل علامات alt ، أو عناوين URL الطويلة ، أو سرعة التحميل البطيئة ، أو الوصف التعريفي المفقود ، إلى إلحاق الضرر بحركة البحث.

 تتمثل أبسط طريقة لزيادة عدد الزيارات في إصلاحها. ولكن كيف ؟
هناك أداة رائعة تسمى SEMrush تساعدك في العثور على مشكلات موقعك على الويب وحلها بسهولة.

فهي تتيح لك العثور بسهولة على الصور التي تفتقر إلى علامات alt ، والمشاركات التي لا تتضمن وصفًا وصفيًا ، وروابط كثيرة جدًا وما إلى ذلك. لذلك يمكنك بسهولة إصلاحها لزيادة عدد الزيارات.

هذه هي الإستراتيجية نفسها بالضبط التي إعتدت عليها لزيادة عدد زيارات المدونة بنسبة 15٪ خلال 30 يومًا فقط باستخدام SEMrush.


لا يتعين عليك دفع حتى دولارًا واحدًا ، وجرّبها لمدة 30 يومًا ، وأرفق موقعك على الويب من خلال لوحة التحكم وكنت على أتم استعداد.

يمكنك أيضًا التحقق من حركة زيارات مواقع الويب الأخرى ، والعثور على الروابط الخلفية لأي موقع ، والعثور على كلمات رئيسية أفضل لمركزك الخاص والكثير باستخدام أداة SEMrush.

أوصي بشدة باستخدام هذه الأداة إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك في AdSense وزيارات البحث الإجمالية على موقع الويب.

قالب سهل الإستخدام هو الملك


إذا كنت تستخدم مظهرًا مجانيًا ، فلن يكون جاهزًا لمحرك البحث ومتحركًا على الجوّال مما يؤدي إلى تصميم مدون متوسّط. إذا كان تصميمك متجاوبًا وبحثًا وديًا ، فإن فرص الحصول على المزيد من الزيارات من Google ستكون أعلى حتى إذا كان لديك محتوى متوسط.

يجب أن يكون لديك تصميم سهل الاستخدام يتم تحميله بشكل أسرع عبر جميع الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك.

 أوصيك بشدة بالاطلاع على مظاهر أنيقة لا تبدو رائعة فحسب بل تأتي بأسعار مناسبة.
 تحتاج فقط إلى دفع 69 دولارًا للحصول على 87 موضع ! إنه أفضل مصدر للمبتدئين الذين لا يرغبون في دفع آلاف الدولارات للحصول على تصميم جيد.


الوحدات الإعلانية دائما تعطي الأفضل


يقدم AdSense بعضًا من تنسيقات الوحدات الإعلانية التالية التي يمكنك وضعها على مواقع الويب الخاصة بك.

وحدات محتوى AdSense

وحدات رابط AdSense 

AdSense للبحث 

وحدات فيديو AdSense

على الرغم من وجود العديد من الأماكن التي يمكنك فيها وضع وحدات AdSense الإعلانية ، فإن طرحها حول محتواك يكون دائمًا فكرة جيدة لزيادة معدلات النقر.

 ولكن تأكد من أن المحتوى والإعلانات التي تعرضها ذات أهمية كبيرة ، وإلا لن يرغب أحد في النقر عليها.

إختبار اللون مع وحداتك الإعلانية


يمكنك استخدام خيارات إعلان بانر المحدد مسبقًا من AdSense (باللون الأزرق) أو يمكنك تخصيصها من خلال إنشاء مجموعة الألوان والخطوط الخاصة بك، يعد تحسين لون الوحدات الإعلانية هو أسهل طريقة لزيادة أرباحك في AdSense كمبتدئ.
 أنصحك شخصيًا بمزج ألوان الوحدات الإعلانية لبرنامج AdSense بلون صفحاتك نفسه.

إذا كان لون خلفية موقعك أبيض ، فاختر ذلك ، إذا كان أسود اللون ، فانتقل إلى اللون الأسود. إنها بهذه السهولة. يلزمك فقط أن تمزج ألوان إعلاناتك جيدًا مع تصميم المدونة العام وأنماط الخطوط.

إختر الوحدات الإعلانات المتجاوبة


ستساعد الإعلانات المتجاوبة في زيادة أرباحك في AdSense إلى أقصى حد عبر جعل زائري خدمة الجوال ينقرون على إعلاناتك في AdSense. لذلك لا تنسى أهمية وجود وحدات إعلانية AdSense متجاوبة في مدونتك.

يمكنك قراءة المزيد حول إنشاء موقع ويب متوافق مع الجوّال من خلال قراءة هذه المشاركة أو يمكنك ببساطة تثبيت مكون إضافي مجاني يسمى WPTouch لجعل موقعك يستجيب للجوّال.

تعلم من الخبراء


Amit Agarwal ، و Harsh Agrawal والكثير من الناس يجنيون الكثير من المال من Google AdSense لوحدهم. أرباح AdSense مرتفعة جدًا وإذا كنت ترغب في فعل الشيء نفسه ، فستحتاج إلى البدء في التعلم منهم.

تعرف على نوع المحتوى الذي يتم إنشاؤه ، والمكانة التي توجد فيها ، وأدوات تحسين محركات البحث التي يستخدمونها ، والطريقة التي يستخدمون بها إعلانات AdSense بما في ذلك الموضع - كل هذه الأشياء تعطيك فكرة جيدة حول كيفية تحسين 
إعلاناتك بشكل صحيح لزيادة نسبة النقر إلى الظهور على AdSense.

الأفكار النهائية لزيادة أرباح جوجل أدسنس في 2018


يجب أن تتعلم فن جلب الزيارات المستهدفة إلى مدوناتك عن طريق استخدام المجموعة الصحيحة من الكلمات الرئيسية أثناء إنشاء المحتوى.

استخدم أدوات تحسين محركات البحث المناسبة لتسهيل عملية التحسين ، وتأكد من استثمار بعض الأموال في الحصول على تصميم سهل الاستخدام لمواقعك. لم تعثر مطلقًا على عدد الزيارات واستمر في مواصلته.
 استمر أيضًا في مراقبة تحديثات Google المنتظمة مثل Panda و Penguin ، وإجراء التغييرات اللازمة إذا لزم الأمر.

إذن ما هي أفكارك حول هذا الموضوع؟ هل لديك المزيد من النصائح حول زيادة أرباح Google AdSense؟ الرجاء مشاركة افكارك عبر التعليق أسفل هذا الموضوع.

إرسال تعليق

0 تعليقات