هاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيدعم شبكة الجيل الخامس 5G

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




في الأسبوع الماضي ، عرضت شركة Xiaomi عرضًا لسلسلة Mi Mix 3 الرائدة التي كشفت عن آلية التمرير الخاصة بها ، وقد تبعها الآن مدير إدارة المنتجات Donovan Sung مع صورة تؤكد ميزة أخرى: دعم 5G. من المقرر أن يتم إطلاق الهاتف في شهر أكتوبر ، أي قبل وقت طويل من بدء تشغيل أي شبكات 5G ، لكن شركة Sung تقول أن الشركة "لا يمكنها الانتظار حتى بدء التشغيل الرسمي لـ 5G العام المقبل".

 بالنسبة لما يمكن أن نتوقعه من تطبيق Xiaomi الدقيق لـ 5G ، فإن Sung cites تقوم بتنزيل سرعات "أسرع من سرعة 10x أكثر من سرعات 4G" ، وهو ما لا يمكن تحقيقه في ظل التباين الهائل في تقنيات 4G. تعرض الصورة مي ميكس 3 باستخدام نطاقات مختلفة في منشأة اختبار ، بما في ذلك اتصال LTE واحد يمكن أن يكون "شريط مرساة" لاتصال 5G ، لكنه لا يخبرنا كثيرًا عن قدرات الهاتف النظرية. يعتمد الكثير على نوع الشبكات التي ينشرها المشغلون في جميع أنحاء العالم.

 لا يزال ، هذا الجهاز الأكثر بروزا مع دعم 5G أعلن حتى الآن. سيحصل جهاز Moto Z3 على توافق 5G من خلال Moto Mod مع مودم Snapdragon X50 ، في حين أعلنت شركتا Huawei و LG عن خطط لإطلاق هواتف 5G في النصف الأول من العام المقبل ، ولكن هذا الأمر يتعلق بها حتى الآن.

إرسال تعليق

0 تعليقات