Huawei Mate 20 Pro : السعر والمواصفات والمميزات

هاتف Huawei Mate 20 Pro هو هاتف ذكي متميز ويأتي مزودًا بكاميرا ثلاثية المصفوفة تتميز بأجهزة استشعار 40 ميجابكسل و 20 ميجابيكسل و 8 ميجابيكسل.


أحدثت شركة Huawei الرائدة بالفعل طنينًا كبيرًا على المستوى العالمي بفضل ميزاتها الفريدة مثل إعداد الكاميرا الثلاثية المتقدمة والقدرة على شحن لاسلكي آخر متوافق مع الهاتف الذكي.

الأجهزة الرئيسية القادمة هي تعبير عن الحمض النووي لسلسلة Mate. كجزء من سلسلة الهواتف الذكية الأكثر تقدمًا ، فإن هذه الأجهزة تمثل أفضل ما في الجهاز - أو الذكاء العالي. ستجلب تجربة ذكاء ذكية أكثر قربًا للمستهلكين. علاوة على ذلك ، سوف يلهم الإبداع والإنتاجية. وقالت الشركة في مذكرة صحفية: "تمكن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم دون عائق بسبب الاختناقات التكنولوجية".

تم وعد Huawei Mate 20 Pro بتقديم "الأداء المثالي وعمر البطارية.

يعمل الهاتف الذكي بمعالج كيرين 980 القائم على الذكاء الاصطناعي ، وهي أول مجموعة شرائح تعتمد على 7nm في العالم. كما توصف شركة SoC بأنها أول مودم في العالم تدعم تقنية LTE Cat.21 الفائقة السرعة بسرعة تحميل تصل إلى 1.4 جيجابت في الثانية.

من أجل عمر البطارية ، يعتمد جهاز Huawei Mate 20 Pro على بطارية كبيرة بسعة 4،200 ميللي أمبير في الساعة ويدعم 40W Huawei SuperCharge الذي يقال إنه يوفر 70٪ من الشحن في 30 دقيقة.

Huawei Mate 20 Pro

يأتي هاتف Huawei Mate 20 Pro بشاشة 6.39 بوصة بدقة 1440 × 3120 بكسل. فقد 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت في التخزين المدمج. يحتوي الهاتف على نظام كاميرا خلفي ثلاثي يضم مستشعرات بدقة 40 ميجابكسل و 20 ميجابيكسل و 8 ميجابيكسل. يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل. يطلق عليها اسم "نظام كاميرا ماتريكس" ، هواوي Mate 20 Pro يدعم المسافة الكلية ، و 16 ملم لايكا عدسة واسعة الزاوية وأكثر من ذلك.

إرسال تعليق

0 تعليقات