إلقاء نظرة أولية على Pixel 3 و 3XL من Google



لقد انتهينا من إعلان Google عن هاتفها الذكي Pixel 3 و 3 XL ، وعلى الرغم من أننا رأيناها تتسرب مرارًا وتكرارًا على مدار الشهرين الماضيين ، إلا أننا في النهاية نلقي نظرة عن كثب وفرصة لتجربتها بشكل مباشر. فقط كم تبرز هذه الدرجة على XL؟ هل تم تحسين الشاشات؟ كيف يشعر الزجاج غير اللامع في الجزء الخلفي مقارنة بالألمنيوم على البكسل الأقدم ؟

Pixel 3 و 3XL من Google

 تشعرك هذه الهواتف بمميزات أعلى بشكل ملحوظ مقارنةً بالبيكسل في العام الماضي 2 ، ويؤدي الانتقال إلى واجهة زجاجية وخلفية إلى منحها مظهراً وشعورًا بجودة أعلى بشكل عام، الزجاج في العمق هو جزء واحد ، مع نوع خشن غير لامع من الرمال في النصف السفلي. ومع ذلك ، فهذا يعني أن هذه الهواتف أثقل قليلاً من الجيل السابق.

Pixel 3 و 3XL من Google

سنحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت مع الشاشات للحصول على تقدير نهائي ، لكن انطباعي الأول هو أن شاشة Pixel 3 XL قد تحسنت بشكل كبير مقارنة بشاشة العام الماضي. كل شيء أكثر وضوحًا دون أن يتحول تمامًا إلى مستوى عبقور سامسونج. يحتوي جهاز Pixel 3 الأصغر أيضًا على شاشة رائعة ، وهي الآن أكبر قليلاً من شاشة العام الماضي. 
(إنه ترتيب فرعي لعنصر معين من الماس PenTile ، إذا كنت فضوليًا.)
 بصدق ، الشاشة أفضل بكثير.

لا يمكنني مساعدتك في تحديد ما إذا كان الإصدار 3 XL كبيرًا جدًا أم لا ، ولكن يمكنني أن أخبرك أن الشاشة الأكبر قليلاً في جهاز Pixel 3 الأصغر يجب أن تفكر بجدية في الانتقال إلى الهاتف الأصغر.

تبدو جودة الكاميرا أيضًا رائعة جدًا.بالإضافة إلى أننا سنحتاج بالطبع إلى إجراء المزيد من الاختبارات لإصدار حكم ، ولكن على أقل تقدير ، من الأسهل أن نقول إن Google لم تتراجع على الإطلاق عن أفضل ما توفره العام الماضي الة تصوير.

 قضت Google المزيد من الوقت في الحديث عن مجموعة من ميزات AI المضمنة في الكاميرا ، بما في ذلك Lens ، ووضع التصوير الليلي ، وما إلى ذلك. لم نتمكن من اختبارها جميعًا ، ولكنني جربت تجربة Top Top. إذا كنت تعتقد أنك التقطت صورة سيئة ، فسيظهر زر لاختيار لقطة أفضل عندما تنظر إلى الصورة ، ولكن يمكنك دائمًا العثور على زر "تحديد لقطات" مخفيًا في قائمة. إنه يعمل ، ولكن كما هو الحال مع كاميرا الصور ذاتية الزاوية الواسعة ، لا أعلم أنه أفضل بكثير مما رأيناه من قبل وينبغي عليك شراء الهاتف لهذه الميزة.

 لقد حاولنا استخدام ميزة التكبير الرقمي الرائعة من Google ، وهو بالتأكيد عنصر تكبير رقمي. لم ألاحظ حقًا أنها رائعة بشكل خاص ، ولكن ، مرة أخرى ، سنحتاج إلى إجراء المزيد من الاختبارات والمقارنة قبل أن أتمكن من التحدث حقًا. أيضا ، يمكنك وضع الرجل الحديدي في صور شخصية.

ولكن هناك ميزة واحدة قياسية جيدة كما هو معلن: فحص المكالمات. عندما تتلقى مكالمة ، يمكنك النقر على زر الشاشة ، ويسمع الشخص على الطرف الآخر صوتًا طبيعيًا طبيعيًا على غرار دوبلكس يتحدث إليه.

 يظهر ما يقولونه في الوقت الحقيقي على الشاشة ، وعلى الرغم من بعض الحزقات من هذه الغرفة الصاخبة ، فإنه يعمل بشكل كامل. يمكنك النقر على استجابات نصية صغيرة على شاشة الاتصال مباشرةً ، وستتحدث هذه الردود إلى المتصل.

 لا ينبغي عليك الرد على المكالمات غير المرغوب فيها على الإطلاق (لأنها تشجعها) ، ولكن إذا كنت تعتقد أن شيئًا ما قد يكون حقيقيًا ، فهو خيار رائع.

 يحتوي كل من Pixels على عرض أكبر داخل نفس عامل الشكل العام كما في العام الماضي. و$ 899 64GB / $ 999 128GB بكسل 3 XL يتحرك صعودا إلى 6.3 بوصة QHD + شاشة (بفضل الشق العميق)، والعادية $ 799 64GB / $ 899 128GB بكسل 3 لديه 5.5 بوصة FHD + الشاشة. يبدو مثل Pixel 2 XL أصغر حجمًا ، تمامًا كما تشير إلى ذلك التسريبات.

إذا كان انقطاع العرض يضايقك ، فمن المؤكد أن هذا هو ما تحصل عليه منذ أن يحتوي على نفس الكاميرات والمعالج وذاكرة الوصول العشوائي وغيرها من المواصفات الأساسية الأخرى بغض النظر عن دقة الشاشة وسعة البطارية.

إرسال تعليق

0 تعليقات