Samsung و Google تتعاونان في إصدار Android الهاتف القابل للطي



تحقق سامسونج تقدمًا في جهودها الرامية إلى إطلاق هاتف ذكي قابل للزيادة في السوق ، وفقًا لتقرير صادر عن Bloomberg. مع اقتراب الهاتف من المراحل النهائية من التطوير ، يقال إن شركة سامسونج تعمل مع Google لإنشاء إصدار من Android مصمم خصيصًا للجهاز.

Samsung و Google تتعاونان في إصدار Android للهاتف القابل للطي
ستعتمد الواجهة النهائية على الطرازين الأخيرين اللذين تختارهما سامسونج. وبحسب ما ورد تختار الشركة الكورية بين تصميم أطول أفقياً وتصميم أطول رأسيًا عندما يتم الكشف عنه. يُطلق على الجهاز القابل للطي اسم "الفائز" ، وفقًا لتقارير بلومبرغ.

تحدثت سامسونج لسنوات عن تقديم هاتف قابل للطي. في الشهر الماضي ، وقد قال الرئيس التنفيذي لشركة DJ Koh لموقع ZDNet شقيقة CNET أن المستهلكين سيستخدمون الجهاز القابل للطي كجهاز لوحي مع قدرة تعدد المهام ومن ثم طيها إلى هاتف أكثر نقالاً.

وقال Koh " أنا متأكد من أننا بحاجة إلى هاتف قابل للطي " واعترف بأن مثل هذا الجهاز سيخدم في البداية "سوقاً لطيفة" ، لكنه أعرب عن ثقته في أن شعبيته ستنمو.

وفقًا لـ Bloomberg ، قد يحتاج الجهاز إلى حجم أصغر للبطارية حتى لا تكون ثقيلة. بسبب الشاشات الأكبر ، يقال إن النموذج الأولي يزن أكثر من 200 غرام.

يقال أن الشاشة تعتمد على مفصل لفتح المفاجئة مثل الهاتف. ويقول بلومبرغ إن المفصلة مرت مؤخرا على اختبارات التحمل الداخلية ، ولكن ما زال من غير الواضح ما إذا كان التصميم يمكن أن يصمد في الإنتاج الضخم.

وكانت سامسونج قد قالت في وقت سابق إن هاتفها القابل للطي سيتم كشف النقاب عنه عام 2018 ، ولكن بعد ذلك أرجأته إلى 2019. ثم تراجع في سبتمبر عن كوه وقال إنه يمكن الكشف عنه في نوفمبر.

إرسال تعليق

0 تعليقات