سياسات YouTube الجديدة تهدف إلى جعل فيديوهات الأطفال أكثر أمانا 2020

تواجه محاور المحتوي عددا اقل من المشاهدين واقل من إيرادات الإعلانات حيث ان المنصة تستعد لاجراء تغييرات شامله بعد
الحملة القمعية التي تقوم بها الشركة علي جمع البيانات الشخصية للأطفال.

New YouTube Policies Aim to Make Kids' Videos Safer, But Creators Will Suffer


في 4 سبتمبر ، ضربت لجنه التجارة الاتحادية يوتيوب بغرامه $170,000,000 علي الادعاءات بأنها جمعت بشكل غير قانوني البيانات الشخصية للأطفال. في حين ان الكثيرين رأوا الغرامة كمجرد صفعه علي المعصم لمالك يوتيوب جوجل ، والتي تفتخر سقف السوق من $856,000,000,000 ، ومن المتوقع ان الناس الذين جعل البرمجة صديقه للطفل يوتيوب لتجربه أكبر حصيلة مالية من صفقة عملاق الفيديو مع الحكومه.


الموافقة علي تسويه انتهاكها المزعوم لقانون حماية خصوصية الأطفال علي الإنترنت ، وعد YouTube أيضا باجراء تغييرات شامله علي اعماله ، بما في ذلك إلغاء الإعلانات المخصصة وإيقاف التعليقات والإشعارات علي مقاطع الفيديو التي تم للجماهير الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما. هذه التحديثات ، للذهاب إلى حيز التنفيذ في وقت مبكر 2020 ، سيكون ما الرئيس التنفيذي لشركه YouTube سوزان وجيك يعترف بأنه "تاثير تجاري كبير" علي العديد من القناات ، والمبدعين يوتيوب الذين يركزون علي مواضيع مثل ألعاب واللعب أو شخصيات الأطفال تستعد لانخفاض في المشاهدة وانخفاض في إيرادات الإعلانات.


"وقد أجريت يوتيوب بعض التغييرات" ، وقال الخالق LaToya مور-برويلز لأولئك الذين ضبطوا في 6 سبتمبر بث مباشر علي قناتها ، MyFroggyStuff ، لمناقشه التغييرات المعلقة ، والتي قالت انها تتوقع ان يكون لها تاثير بسبب تركيزها علي اللعب وصياغة. "سواء كنت جامع الكبار الذين يحبون اللعب ام لا ، وسوف لم تعد قادره علي نقد أشرطه الفيديو الخاصة بك بنفس الطريقة" ، وتابعت في الفيديو ، والتي لديها أكثر من 31,000 وجات النظر. "بالنسبة لنا الناس الذين لديهم يوتيوب كمهنه ، وهذا نوع من الضرر."


محتوي الأطفال هو بعض من الأكثر شعبيه علي موقع يوتيوب والاباء والأمهات يبحثون عن سبل للترفيه عن الأطفال الصغار والمعلنين السعي للبرمجة أمنه العلامة التجارية التي لتسويق منتجاتها. أشرطه الفيديو التي تضم ديزني والشخصيات مسرح الرف حتى الملايين من وجات النظر علي المنصة ، ولعبه "الملاكمين" مثل ريان ToysReview و ايفتيوب لديها أكثر من 25,000,000 مشترك بينهما. ولكن يوتيوب قد أكدت منذ فتره طويلة انه ليس المقصود للأطفال دون سن 13 وان القاصرين الذين يرغبون في مشاهده البرامج المضيفين يوتيوب ينبغي ، بدلا من ذلك ، استخدام التطبيق الخاص به الأطفال يوتيوب أكثر تنسيقا.


في الحقيقة ، لا يمكن ل YouTube ان يفعل الكثير لمنع الأطفال من استخدام منصته ، اما بدون تسجيل الدخول إلى حساب أو بالمشاهدة علي جهاز أحد الوالدين. ويعترف YouTube بالكثير من خلال تغيير سياسته ، الذي يتعامل مع البيانات من اي مستخدم يراقب محتوي الأطفال علي انه قادم من طفل. الاضافه إلى اكتشاف ان البرمجة من خلال التكنولوجيا ، فانه سيتطلب أيضا المبدعين لتحديد ما إذا كانت قنواتهم تقع في فئة الأطفال.


ولكن حتى القناات التي ليست بالتحديد برمجه للأطفال يمكن ان تضرب. شون ماكنايت ، رئيس الاعلام M-ستار ، الذي يشغل سته ماركات يوتيوب بما في ذلك تسريحات الشعر الفتات لطيف وبروكلين وبيلي ، ويقول فقط واحده من قنواته-يونيون والأطفال ، والتي مع المشتركين 73,000 هو أصغر في محفظته-سيتم تعيين في فئة الأطفال ببموجب قواعد YouTube الجديدة. لان هذه القناة لم تعد نشطه, ماكنايت وزوجته, M-ستار ميديا الرئيس التنفيذي ميندي ماكنايت, ليست قلقه بشان تاثير علي أعمالهم. لكنه يعترف: "لست ساذجا بما فيه الكفاية للاعتقاد بأنه عندما يتم سن هذا ، لن يكون هناك عدد قليل من أشرطه الفيديو علي قنواتنا الأخرى التي كانت أكثر توجها إلى الأطفال الأصغر سنا التي قد تتاثر".

إرسال تعليق

0 تعليقات